• SPEAK UP

نحن نؤمن بأن نجاح أي شركة يبدأ بتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم بالنزاهة والامانه والشفافية بين موظفيها وعملائها نحن نقدر صراحتك ونشكرك عليها ، لجعل بيئة العمل افضل تكلم ولا تتردد فقيمنا وجدت لكي تتحقق ونعيشها بشكل يومي.

سياسة تكلّم

المُساهمين

سياسة تكلم تمنح المُساهمين (الموظفين، الإدارة، المُمولين وغيرهم) طريقة آمنة وسرية للإبلاغ عن أي فعل غير اخلاقي.

فترة الحماية

ستوفر هذه السياسة لموظفينا فترة حماية لمده تصل الى 3 اشهر لغرض التحقيق، وهذا لكي يساعد في تسليط الضوء على أي فعل غير اخلاقي، لأن هدف IPC هو الحفاظ على ثقافة النزاهة والشفافية والثقة من خلال تشجيع الموظفين على التكلم كُلما كان هناك امر يستدعي لذلك.

أهمية تكلّم

قيمنا هي أولويتنا الأهم في IPC. ونحن نثق ونعتمد على موظفينا بالتكلم والتنبيه فور رؤية امر قد يتسبب بضرر.

SPEAK UP LOGO width_100

إجراءات تكلّم

قيمنا

هذا الإجراء يعادل ما يُطلق عليه عادةً الإبلاغ عن المخالفات. تلتزم IPC أيضًا تمامًا بتطوير ثقافة تكلّم - يجب أن لا يخاف الموظفون والأشخاص المعنيّين من التحدث إذا اعتقدوا أن هناك شيئًا خاطئًا أو يحتاج إلى إصلاح.

تكلّم بصوتٍ عال

للإبلاغ عن مخاوفك - يرجى استخدام نموذج التحدث (تكلّم speak up ). تحدث بصوت عال لسماعك ، يجب أن تتحدث حتى تتمكن IPC من سماعك واتخاذ الإجراء المناسب.

صوتُك مسمُوع

ستتلقى بريدًا إلكترونيًا آليًا يحتوي على رقم مرجعي ، يؤكد استلام شكوتك وأنها قيد المعالجة. سيتم الاتصال بك و بالأطراف المعنيه في غضون 48 ساعة لإجراء مزيد من التحقيقات ، فراحتك و طمأنينتك مهمة للغاية بالنسبة لنا وتضمن لك IPC سرية البيانات التامه المقدمة لنا.